وضع المجلس الوطني لحقوق الإنسان، تحت تصرف المواطنين منصة رقمية “تفاعلية” لاستقبال عرائض وشكاوى وتظلمات للتكفل بها.
وجاء في بيان المجلس، أنه تم وضع منصة رقمية تفاعلية حيز الخدمة للتكفل بعرائض وشكاوي وتظلمات المواطنين في مجال حقوق الانسان يمكن الوصول إليها على الرابط التالي: www.cndh.org.dz”.
وأوضح البيان أن المنصة استحدثت بغرض التكفل الفعّال والمثالي والعقلاني بانشغالات وهموم ومشاكل المواطنين وكل المقيمين فوق التراب الوطني.
وأضاف ذات المصدر أن المنصة الرقمية التفاعلية تمكن المواطنين من إيصال صوتهم دون عناء وبأريحية تامة، وأنها “تشكل همزة الوصل بين المواطنين ومؤسسات الدولة”.