مددت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، إجراءات معالجة تذاكر المسافرين الخاصة بفترة كورونا “كوفيد 19″، إلى غاية 31 ماي المقبل.
أعلمت الشركة في بيان لها، المسافرين الذين لم تتم معالجة تذاكر كوفيد19 بعد، أن موعد معالجتها تم تمديده إلى 31 ماي المقبل.
وفيما يتعلق بالشكاوي التي ممكن أن يقدمها المسافرين، دعت الشركة المعنيين، لإرسال شكاويهم إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: service.cliententmv@algerieferries.dz
وأكد المصدر ذاته، أن الركاب المعنيين، يجب عليهم إرفاق شكاويهم بنسخة من التذكرة (قسيمة الذهاب و/ أو العودة). نسخة طبق الأصل من الصفحة الأولى لجواز سفر المسافر الرئيسي، ونسخة من كشف الحساب المصرفي (RIB) .