أكّدت مؤسسة بريد الجزائر، في بيان لها ليوم السبت، أن تطبيق “بريدي موب” يخضع حاليا لعملية تحسين الأداء بهدف تقديم خدمة أفضل.
أوضح المصدر ذاته، أن المؤسسة تتقدم بالاعتذار لزبائنها اثر بعض الاضطرابات المسجلة عبر تطبيق “بريدي موب”، لافتة إلى أن التطبيق “يخضع حاليا لعملية تحسين الأداء بهدف تقديم خدمة أفضل”.
وطمأنت المؤسسة بأن التطبيق “يخضع لأعلى معايير الحماية”، كما ان “معظم العمليات تمت بنجاح، غير أن بعض المعاملات سجلت تأخرا محاسبيا وستكون متوفرة في الحسابات فور انتهاء عملية التحديث”.
وفي السياق، أكدت مؤسسة بريد الجزائر “التزامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية وفي مستوى التطلعات”، مجددة “سعيها المستمر لاستعادة الخدمة بشكل كامل في أقرب وقت ممكن”.