أطلقت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية بوابة إلكترونية للعرائض، في إطار تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية الرامية إلى التكفل الأمثل بانشغالات المواطنين.
تهدف البوابة التي يتم الولوج إليها عبر الرابط التالي: https://insat.mpt.gov.dz إلى تسهيل عملية إيداع شكاوي واقتراحات المواطنين.
اضافة إلى طلبات المقابلة في مسائل ذات الصلة بخدمات البريد والاتصالات الإلكترونية و ضمان معالجتها في أحسن الآجال، حسب بيان للوزارة هذا الثلاثاء.
وأشار المصدر إلى أن رقمنة مسار التكفل بعرائض المواطنين يمثل “وسيلة ناجعة للتحسين المتواصل لنوعية الخدمات المقدمة لهم، من خلال تحليل و استغلال المؤشرات التي تتيحها هذه البوابة لدى معالجة الإنشغالات المعبر عنها.”