أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر، اليوم السبت في بيان لها، عن تحصلها على شهادة “نظام إدارة الجودة” الخاص بها وفق المعيار الدولي “إيزو 9001” نسخة 2015.
وأوضح ذات المصدر، أن “اتصالات الجزائر تحصلت على شهادة نظام إدارة الجودة الخاص بها وفقا للمعيار الدولي إيزو 9001، نسخة 2015 ” ،مبرزا أن هذه الشهادة المرموقة تعكس “التزام المؤسسة بالتميز والجودة والتحسين المستمر لخدماتها”.
ويندرج هذا المشروع الخاص ب”تنفيذ نظام الجودة والحصول على هذه الشهادة في إطار الخطة الإستراتيجية للمؤسسة التي تهدف إلى تعزيز مكانتها الريادية فيقطاع الاتصالات بالجزائر”.
وقد تم “إجراء التدقيق للحصول على الشهادة خلال شهر فبراير 2025 من قبل هيئة منح الشهادات Vera Conformité، حيث أكدت مطابقة نظام إدارة الجودة لاتصالات الجزائر لمتطلبات معيار ISO 9001:2015”.
ومن خلال حصولها على هذه الشهادة–يضيف البيان–تجدد اتصالات الجزائر “التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي تطلعات زبائنها، واضعة رضا الزبون والتميز التشغيلي في صميم أولوياتها، مع تعزيز نهج التحسين المستمر الذي تعتمده”.
ويمثل هذا الإنجاز “خطوة جديدة نحو التميز ويؤكد دور اتصالات الجزائر الرائد في قطاع الاتصالات بالجزائر”، وفقا لنفس المصدر.