سطرت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، برنامج خاص للتزويد بالمياه في شهر رمضان، لتحسين التزويد وضمان خدمة عمومية تستجيب لتطلعات المواطنين.
كشف المدير العام لشركة “سيال”، إلياس ميهوبي، على هامش الاحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للماء، المصادف لـ 22 مارس من كل سنة، بـ”دار الماء”. بمتنزه الصابلات في العاصمة، بحضور ممثلين عن وزارة الموارد المائية ومديريات الموارد المائية لولايتي الجزائر وتيبازة، ومسؤولي شركة “سيال” والوكالة الوطنية للتسيير المدمج للموارد المائية “أجير”. أن شركة “سيال” سطرت برنامجا خاصا من أجل تحسين التزويد وضمان خدمة عمومية تستجيب لتطلعات المواطنين.
وأشار ميهوبي إلى أن 60 بالمائة من زبائن الجزائر العاصمة سيتم تزويدهم بالمياه “بشكل يومي”. في حين أن 40 بالمائة منهم سيزودون بالمياه “يوما بيوم”.
خدمات رقمية جديدة..
أطلقت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، اليوم الأربعاء، خدمات رقمية جديدة بهدف التحسين من مستوى التواصل مع زبائنها. ويتعلق الأمر بالمنصة الرقمية الجديدة “باللغة العربية”، والتي تتيح لزبائن الشركة في ولايتي الجزائر وتيبازة، تسهيل الوصول لخدماتها من خلال عدة تطبيقات مبتكرة ومطورة 100 بالمائة من طرف فرقها الداخلية. حسب الشروح التي قدمها المدير العام لشركة “سيال”، إلياس ميهوبي.
وتحتوي هذه المنصة “المطورة بسواعد جزائرية” على جميع المعلومات الضرورية المتعلقة بالشركة وزبائنها وخدماتها بما في ذلك تلك المتعلقة ببرنامج التزويد بالمياه والتعاملات الادارية. بغرض تسهيل عملية التواصل، يضيف ميهوبي.
وتشمل المنصة عدة تطبيقات من بينها تطبيق “البوابة الجغرافية” التي تسمح للزبائن بمعرفة برنامج التوزيع الخاص بمنطقتهم بصفة آنية. وتطبيق “وكالتي” الذي يتيح للزبائن نفس الخدمات المقدمة في الوكالات المادية دون عناء التنقل، فضلا عن تطبيق “فاتورتي” المخصص لدفع الفواتير.
وتتضمن تطبيق “بريدي نت” للدفع بواسطة البطاقة الذهبية لبريد الجزائر، وتطبيق “انفوترافو” الذي يعلم الزبائن بالأشغال المقامة من طرف الشركة وتأثيرها على برنامج التوزيع.