أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، أن قنوات التواصل مع المواطنين والمكتتبين متواصلة ومستمرة، ممثلةً في المنصة الرقمية المتعلقة بتحديد المواعيد للتكفل بانشغالات المكتتبين ومعالجتها بطريقة آنية، أو الاتصال عبر الرقم الأخضر 3040 لتوجيههم والإجابة عن استفساراتهم.
تعمل المنصتان، وفق بيان للوكالة، هذا الاثنين، طيلة أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8.00 صباحا إلى غاية 16.30 مساء.
ويأتي ذلك، حسب المصدر، تنفيذًا لتعليمات وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، المسداة في الاجتماع التقني حول رقمنة وعصرنة قطاع السكن، المنعقد يوم 21 مارس 2024، عملًا بتوصياته المتضمنة تحسين الخدمات الرقمية تُجاه المواطن وجعلها أولوية مطلقة.
وتشير الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، أنه باستعمال هاتين الأخيرتين تم التكفل بعدة إنشغالات سواءً منها الإدارية المتعلقة بعملية الإكتتاب أو تلك تطرأ على مستوى الأحياء السكنية، كما تم الإجابة على أسئلة عديدة طرحت بخصوص إجراءات الاكتتاب لصيغة البيع بالإيجار.
تذكّر الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل كافة المكتتبين وقاطني سكنات عدل أن المنصة المتعلقة بتحديد المواعيد التي يمكن الولوج إليها عبر موقعها الإلكتروني www.aadl.com.dz ، وكذا الرقم الأخضر 3040 هما الوسيلتان الرسميتان للتكفل الأمثل بانشغالاتهم.
إضافة إلى الاستقبالات اليومية التي تقوم بها المديرية العامة للوكالة، المديريات الجهوية، المديريات الولائية وكل المكاتب التابعة لها عبر مختلف ربوع الوطن.