أعلنت وزارة الرقمنة والإحصائيات، إطلاق مسابقة توظيف للالتحاق بـ 30 منصبا برتبة مهندس دولة وتقني سامي في الإعلام الآلي، ومهندس دولة وتقني سامي في الإحصائيات.
ويحتوي ملف الترشح على طلب خطي ( رقم الهاتف، العنوان، البريد الإلكتروني)، إضافة إلى نسخة طبق الأصل من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.
ويطلب في الملف، نسخة طبق الأصل من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية، نسخة طبق الأصل من وثيقة التعريف الوطنية، صورتان شمسيتان.
ويتشرط في الملف، شهادات عمل، تحدد الخبرة المهنية للمترشح، مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي، بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص، عند الاقتضاء.
وتحدثت الشروط عن الشهادات الطبية التي تؤكد قدرة المترشح ممارسة المهام المنوطة بالرتبة المطلوبة ( الطب العام والأمراض الصدرية).
إضافة إلى الوثائق الأولى، يتعين على المترشح دعم ملفه ببطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح .
وترسل أو تودع ملفات الترشح في ظرف خمسة عشر( 15) يوما، ابتداء من تاريخ أول إشهار في الصحافة المكـتوبة إلى عنوان وزارة الرقمنة والإحصائيات، عمارة 46 شارع محمد الخامس – الجزائر.
وحسب إعلان الوزارة، لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة او تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.